الرئيسيةالبوابهالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» للتعيين فورا بشركة كبري بالدقي
الإثنين يونيو 19, 2017 11:04 am من طرف يوسف بسام

» عروض كاميرات مراقبة 2017
الإثنين يونيو 19, 2017 11:00 am من طرف يوسف بسام

» للتعيين فورا بشركة كبري بالدقي
السبت يونيو 17, 2017 12:02 pm من طرف يوسف بسام

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
السبت يونيو 17, 2017 11:59 am من طرف يوسف بسام

» مطلوب للتعيين فورا
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:02 pm من طرف يوسف بسام

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
الأربعاء يونيو 14, 2017 12:59 pm من طرف يوسف بسام

» حكم وأقوال علي بن أبي طالب كرم الله وجهه
الأحد يونيو 11, 2017 9:27 pm من طرف عبدالعظيم سعادي

» ( اطلب المستحيل من الله )
الجمعة يونيو 09, 2017 8:39 pm من طرف عبدالعظيم سعادي

» إنتبه لروحك
الأربعاء يونيو 07, 2017 12:00 pm من طرف عبدالعظيم سعادي

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  



قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الجنس الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara
Queen
Queen
avatar

انثى مشآركـ ـآتـي مشآركـ ـآتـي : 6994
وين ساكن : القصيم
عملك او هوايتك : الابحار بمنتدى مملكة قصيميه
حالتك النفسيه : الحمدلله والشكر
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

مساحه خاصه : انـا وااارثهـ مـن ((أبويـ ))
النفس الابيه...
والوفااا مـن طـبـ ع ـي وطـبع نااسي..
مادخلت النت ادور للـ ح ـميهـ ....او ادور من يحن ومن يواسي .. وما ادور لاحبيب ولاخويهـــ....الشرف ستري وثوبي مع لباسيــ ..

السٌّمعَة : 28
نقاط : 8961
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

مُساهمةموضوع: الجنس الرابع   الجمعة أكتوبر 30, 2009 3:09 am

رجالة آخر الزمن


مطرب تركي
بس صراحه لست أدري لماذا فعل فى نفسه ذلك!!!!!!!!ا
أيكون جنس رابع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كأنه إمرأة بشنب !!!!!!!ا

بس لايفوتكم المشهد كلااااااااام


مطرب تركي شاذ من الدرجه الحقيره
لا -- وطلع متزوج وعنده ولد


الله يشفيه من هذا التخلف


شوفوا الصور
7
7
7
7
































رجالة آخر زمن


هناك الكثير من الناس بالدنيا لاتعلم ماذا تريد بالضبط؟؟؟؟؟

يالله تعافينا ... وتشفي العقول السقيمة[/QUOTE]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saaraa.niceboard.com
mooody77
¯−ـ‗رآآئع‗ـ−¯
¯−ـ‗رآآئع‗ـ−¯
avatar

ذكر مشآركـ ـآتـي مشآركـ ـآتـي : 298
العمر : 40
وين ساكن : مصر
عملك او هوايتك : معلم - أحب القراءة في الشعر والتاريخ والسيرة والسير الذاتية
حالتك النفسيه : الحمد لرب المنة
علم بلدك : مصر
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

مساحه خاصه : لا تصالح
ولو منحوك الذهب
أترى حين أفقأ عينيك
وأثبت مكانهما جوهرا
هل ترى؟
هي أشياء لا تشترى
****

لا تصالح و ان قيل رأس برأس
أكل الرؤوس سواء ؟
وهل تساوي بين يد سيفها كان لك
ويد سيفها أثكلك ؟؟!
لا تصالح على الدم حتى بدم
اضرب الأرض بالسيف حتى يجيب العدم

هل يصير دمي بين عينيك ماءً
sms : اضرب الأرض بالسيف حتى يجيب العدم
السٌّمعَة : 6
نقاط : 316
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجنس الرابع   السبت أكتوبر 31, 2009 11:52 am

والله شيء مقزز

هذا فعل شيطان مخنث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://  http://moooody77.malware-site.www/
sara
Queen
Queen
avatar

انثى مشآركـ ـآتـي مشآركـ ـآتـي : 6994
وين ساكن : القصيم
عملك او هوايتك : الابحار بمنتدى مملكة قصيميه
حالتك النفسيه : الحمدلله والشكر
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

مساحه خاصه : انـا وااارثهـ مـن ((أبويـ ))
النفس الابيه...
والوفااا مـن طـبـ ع ـي وطـبع نااسي..
مادخلت النت ادور للـ ح ـميهـ ....او ادور من يحن ومن يواسي .. وما ادور لاحبيب ولاخويهـــ....الشرف ستري وثوبي مع لباسيــ ..

السٌّمعَة : 28
نقاط : 8961
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجنس الرابع   الأحد نوفمبر 01, 2009 8:26 pm

mooody77 كتب:
والله شيء مقزز

هذا فعل شيطان مخنث
فعلا شي مقزز
بس لايفوتك الشفايف والشنب مايركبن جميع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saaraa.niceboard.com
ترانس مشعل
¯−ـ‗في بداية رحلته‗ـ−¯
¯−ـ‗في بداية رحلته‗ـ−¯
avatar

ذكر مشآركـ ـآتـي مشآركـ ـآتـي : 1
وين ساكن : الرياض
علم بلدك :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

مساحه خاصه : عبر عن شعورك بكلماتك المختاره
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
السٌّمعَة : 1
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجنس الرابع   الجمعة فبراير 11, 2011 4:07 pm

لقد لفت انتباهي موضوعك اختي الكريمه وانا اقلب في صفحات قوقل وابحث عن معلومات جديده عن اضطراب الهويه..

احب ان اعرفكم ع نفسي انا انسان مضطرب الهويه اسمي ترانس مشعل صاحب "منتدى اضطراب الهويه" الجديد.. وسجلت بهذا المنتدى فقط لكي اوضح بان الذين يعانون من اضطراب الهويه ليسو شاذين ولا مسترجلين ولا بويات ولا صبيك ولا منحرفين..

واحب ان اوضح هناك ما لآيعلم به الكثيرين , وسيتفاجئون به , ويسآلون انفسهم ايعقل هذا الكلام ..


مرض نفسي آكثر من آنه مرض عضوي , مرض يعاني منه ملآيين الاشخآص بصمت , يعيشون هؤلاء المبتلين به بصرآع نفسي وذاتي , يصرخون صررررخة معاناه يتردد صداها في عالمهم فقط , لا آحد يسمع لهم ولآ احد يحس بما يحسون ويعانون به , حين يشتكون يلقون المواساه فقط لآن الذين يشتكى لهم ليس بيدهم فعل اي شي سوى المواساه والمساعده بعض الشي .



مآهو اضطراب الهويه الجنسيه + من هم المضطربون فالهويه الجنسيه ؟

الاضطراب هو خلل فالدماغ يصنف الذكر بانه انثى والعكس .. اي ان الذكر يخلق باعضاء جسديه ذكوريه 100% ولكن احساسه + روحه + طريقة تفكيره هي آنثويه .. مما يجعله في حيره وخوف واحساس بتآنيب الضمير تجاه رب العالمين لان هذا الذكر المصاب بالاضطراب يتصرف تصرفات انثويه لا اراديه منه وانما يبرمجها احساسه وكيانه الداخلي على فعلها ليس ( تصنع ) وانمااا تصرف لا ارادي ..


المضطربين جنسيآ ليسم شوآذ ولآ مثليين ولآ يتصنعون صفات الجنس الاخر وانما بشعور لا ارادي وتصرف لا ارادي من الشخص ( الذكر مثلا ) يكون تصرفه بطريقه انثويه وهذا الشي خارج عن ارادته مما يجعله في حاله تانيب ضميير مستمر فـ بالتالي يشعر بنوع من العزله ومحاسبه النفس الشديده التي قد تدمر نفسيته وتقوده لتهلكه..

المضطربين جنسيآ آنآس لهم الحق ان يعيشووآ كمآ هم , لهم الحق ان يمارسوا حياتهم الطبيعيه , لهم الحق ان يتعالجون بالطريقه الصحيحه بعيدا عن المجتمع والناس , ولكن تنقصهم المراكز الداعمه لهم ولعلاجهم بشكل كبير جدآ ..



حآلتهم النفسيه :

المصابين بهالمرض يعانون من الالم , الاكتئاب الحااد , العزله , كما يفكرون بالانتحآر لعدم استطاعتهم على تكلمة الحياه بالجسد الخطأ , تآنيب الضمير المستمر , االيآس ..


حقوق هالفئه من البشر :

المضطربون فالهويه بحآجه لتوعيه الناس بحقيقة مرضهم .. وهذا العامل راح يساعدهم نفسيا كثير حتى ولو لم يتلقوا علاج .. تعامل الناس لهم بكل تحقيير فالاماكن العامه فالمجتعات الصغيره ( الاسر ) ينظرون لهم بنظره دنيئه وكانهم المسؤؤلين ومختارين بانهم يحملون هالاضطراب ..

حرآآآم والله العظيم حرآآآآم .. هالفئه لها حقوووق كالعيادات النفسيه , ومستشفيات تسهل لهم عمليات التحويل الجنسي .. والاهم تعامل الناس اللي يرد هالمصابين الف خطوه لورآ ..

1/ تعامل الناس لهم وتوعيه العقول المتخلفه والجاهله بحقيقه هالفئئه لآن مثلهم مثل اي انسان يحملون مشاعر واحاسيس ويحسوون ..

2 / المحاميين ياليت يرتفع صوتهم ويدافعون عن هالفئه من الناس ويبينون حقوقهم ومطالبهم ..

3 / اقاامه مستشفيات تسهل لهم امورهم وتسهل لهم العمليات والجلسات واي شي يحتاجونه طبياً ..


صرخهـ :

آنـآ قطريه , سعوديه , كويتيه , بحرينيه , عمانيه , مصريه , ( على سبيل المثآل ) اذا دولتي مااعترفت بمرضي وعالجتني ووفرت لي حقوقي كـ مواطنه وين بتلقى علاجي .. ؟؟؟؟


آهم شي فـي موضوعي مقاطع اليوتيوب اللي اتمنى تشوفونها وتسمعونها لانها تبين لكم اشياء ماكتبتها فالموضوع ..

البروفسور واستشاري الطب النفسي د . طارق علي الحبيب .. تكلم عن اضطراب الهويه الجنسيه وبين طرق علاجه فـ عيادته .. وتكلم عن هذه الفئه .. وهذا مقطع يبين لكم اعزائي القراء عن ماقام بالتحدث عنه الدكتور ..


وهذا اسم المقطع لو مانفتح عندكم ( حقيقة اضطراب الهوية الجنسية )
http://www.youtube.com/watch?v=0OjLdp1XOzM&feature=player_embedded
والمقطع الثاني لـ تتكلم عن فئه الترانسكشوال Dr. Anagloria Mora
http://www.youtube.com/watch?v=AyPRm-4lARo&feature=player_embedded


واحب اني اضيف معلومه هامه جدا فهناك من يقولون ان الوازع الديني لمضطربي الهويه ضعيف او قربهم وصلتهم بالله ضعيفه.. فهذا ليس كلام سليم وليس له دخل فانا انسان ملتزم والحمدلله ووالدي رجل متدين "مطوع".. ووالدتي ملتزمه ايضا.. وانا منذ الطفوله منذ ان كان عمري 3 سنوات وانا ع هذه الحال.. الذين عندهم ضعف بالوازع الديني هم الشواذ وليس نحن المضطربين لان الشواذ يوقنون انهم شواذ ولا يريدون تغيير جنسهم ولكن يستمتعون بما حرم الله عليهم ويعلون انه حرام ويستطيعون ان يتعالجوا بالعلاج النفسي.. ولكن نحن عندنا مشكله بالدماغ كما ترون بمقطع الفيديو للدكتوره الاجنبيه وبعضنا ايضا عنده الهرمونات مرتفعه.. هذا مرض.. واذا لم نتعالج منه بتغيير الجنس لن نستطيع ان نعيش كسائر البشر.. ومن السهل ع اي شخص طبيعي ان يقول بكل سهوله.. ان هذا لا يجوز ويجب ان ترجع الانثى انثى والذكر ذكر.. ولكنها معاناه بالنسبه لنا وكما يقول المثل "اللي يده بالماي مو زي اللي يده بالنار" وان الله اعلم بنيتنا لو استطعنا ان نرجع ونصبح كسائر البشر الطبيعيه لفعلنا.. ولكن للاسف لا نستطيع.. فكانكم تطلبون مننا العكس بالنسبه لنا..


اختي في الله تقبلي طلتي واعتذر ع الاطاله..
تحياتي.. ترانس مشعل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara
Queen
Queen
avatar

انثى مشآركـ ـآتـي مشآركـ ـآتـي : 6994
وين ساكن : القصيم
عملك او هوايتك : الابحار بمنتدى مملكة قصيميه
حالتك النفسيه : الحمدلله والشكر
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

مساحه خاصه : انـا وااارثهـ مـن ((أبويـ ))
النفس الابيه...
والوفااا مـن طـبـ ع ـي وطـبع نااسي..
مادخلت النت ادور للـ ح ـميهـ ....او ادور من يحن ومن يواسي .. وما ادور لاحبيب ولاخويهـــ....الشرف ستري وثوبي مع لباسيــ ..

السٌّمعَة : 28
نقاط : 8961
تاريخ التسجيل : 24/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجنس الرابع   الأحد فبراير 13, 2011 6:55 pm

ترانس مشعل كتب:
لقد لفت انتباهي موضوعك اختي الكريمه وانا اقلب في صفحات قوقل وابحث عن معلومات جديده عن اضطراب الهويه..

احب ان اعرفكم ع نفسي انا انسان مضطرب الهويه اسمي ترانس مشعل صاحب "منتدى اضطراب الهويه" الجديد.. وسجلت بهذا المنتدى فقط لكي اوضح بان الذين يعانون من اضطراب الهويه ليسو شاذين ولا مسترجلين ولا بويات ولا صبيك ولا منحرفين..

واحب ان اوضح هناك ما لآيعلم به الكثيرين , وسيتفاجئون به , ويسآلون انفسهم ايعقل هذا الكلام ..


مرض نفسي آكثر من آنه مرض عضوي , مرض يعاني منه ملآيين الاشخآص بصمت , يعيشون هؤلاء المبتلين به بصرآع نفسي وذاتي , يصرخون صررررخة معاناه يتردد صداها في عالمهم فقط , لا آحد يسمع لهم ولآ احد يحس بما يحسون ويعانون به , حين يشتكون يلقون المواساه فقط لآن الذين يشتكى لهم ليس بيدهم فعل اي شي سوى المواساه والمساعده بعض الشي .



مآهو اضطراب الهويه الجنسيه + من هم المضطربون فالهويه الجنسيه ؟

الاضطراب هو خلل فالدماغ يصنف الذكر بانه انثى والعكس .. اي ان الذكر يخلق باعضاء جسديه ذكوريه 100% ولكن احساسه + روحه + طريقة تفكيره هي آنثويه .. مما يجعله في حيره وخوف واحساس بتآنيب الضمير تجاه رب العالمين لان هذا الذكر المصاب بالاضطراب يتصرف تصرفات انثويه لا اراديه منه وانما يبرمجها احساسه وكيانه الداخلي على فعلها ليس ( تصنع ) وانمااا تصرف لا ارادي ..


المضطربين جنسيآ ليسم شوآذ ولآ مثليين ولآ يتصنعون صفات الجنس الاخر وانما بشعور لا ارادي وتصرف لا ارادي من الشخص ( الذكر مثلا ) يكون تصرفه بطريقه انثويه وهذا الشي خارج عن ارادته مما يجعله في حاله تانيب ضميير مستمر فـ بالتالي يشعر بنوع من العزله ومحاسبه النفس الشديده التي قد تدمر نفسيته وتقوده لتهلكه..

المضطربين جنسيآ آنآس لهم الحق ان يعيشووآ كمآ هم , لهم الحق ان يمارسوا حياتهم الطبيعيه , لهم الحق ان يتعالجون بالطريقه الصحيحه بعيدا عن المجتمع والناس , ولكن تنقصهم المراكز الداعمه لهم ولعلاجهم بشكل كبير جدآ ..



حآلتهم النفسيه :

المصابين بهالمرض يعانون من الالم , الاكتئاب الحااد , العزله , كما يفكرون بالانتحآر لعدم استطاعتهم على تكلمة الحياه بالجسد الخطأ , تآنيب الضمير المستمر , االيآس ..


حقوق هالفئه من البشر :

المضطربون فالهويه بحآجه لتوعيه الناس بحقيقة مرضهم .. وهذا العامل راح يساعدهم نفسيا كثير حتى ولو لم يتلقوا علاج .. تعامل الناس لهم بكل تحقيير فالاماكن العامه فالمجتعات الصغيره ( الاسر ) ينظرون لهم بنظره دنيئه وكانهم المسؤؤلين ومختارين بانهم يحملون هالاضطراب ..

حرآآآم والله العظيم حرآآآآم .. هالفئه لها حقوووق كالعيادات النفسيه , ومستشفيات تسهل لهم عمليات التحويل الجنسي .. والاهم تعامل الناس اللي يرد هالمصابين الف خطوه لورآ ..

1/ تعامل الناس لهم وتوعيه العقول المتخلفه والجاهله بحقيقه هالفئئه لآن مثلهم مثل اي انسان يحملون مشاعر واحاسيس ويحسوون ..

2 / المحاميين ياليت يرتفع صوتهم ويدافعون عن هالفئه من الناس ويبينون حقوقهم ومطالبهم ..

3 / اقاامه مستشفيات تسهل لهم امورهم وتسهل لهم العمليات والجلسات واي شي يحتاجونه طبياً ..


صرخهـ :

آنـآ قطريه , سعوديه , كويتيه , بحرينيه , عمانيه , مصريه , ( على سبيل المثآل ) اذا دولتي مااعترفت بمرضي وعالجتني ووفرت لي حقوقي كـ مواطنه وين بتلقى علاجي .. ؟؟؟؟


آهم شي فـي موضوعي مقاطع اليوتيوب اللي اتمنى تشوفونها وتسمعونها لانها تبين لكم اشياء ماكتبتها فالموضوع ..

البروفسور واستشاري الطب النفسي د . طارق علي الحبيب .. تكلم عن اضطراب الهويه الجنسيه وبين طرق علاجه فـ عيادته .. وتكلم عن هذه الفئه .. وهذا مقطع يبين لكم اعزائي القراء عن ماقام بالتحدث عنه الدكتور ..


وهذا اسم المقطع لو مانفتح عندكم ( حقيقة اضطراب الهوية الجنسية )
http://www.youtube.com/watch?v=0OjLdp1XOzM&feature=player_embedded
والمقطع الثاني لـ تتكلم عن فئه الترانسكشوال Dr. Anagloria Mora
http://www.youtube.com/watch?v=AyPRm-4lARo&feature=player_embedded


واحب اني اضيف معلومه هامه جدا فهناك من يقولون ان الوازع الديني لمضطربي الهويه ضعيف او قربهم وصلتهم بالله ضعيفه.. فهذا ليس كلام سليم وليس له دخل فانا انسان ملتزم والحمدلله ووالدي رجل متدين "مطوع".. ووالدتي ملتزمه ايضا.. وانا منذ الطفوله منذ ان كان عمري 3 سنوات وانا ع هذه الحال.. الذين عندهم ضعف بالوازع الديني هم الشواذ وليس نحن المضطربين لان الشواذ يوقنون انهم شواذ ولا يريدون تغيير جنسهم ولكن يستمتعون بما حرم الله عليهم ويعلون انه حرام ويستطيعون ان يتعالجوا بالعلاج النفسي.. ولكن نحن عندنا مشكله بالدماغ كما ترون بمقطع الفيديو للدكتوره الاجنبيه وبعضنا ايضا عنده الهرمونات مرتفعه.. هذا مرض.. واذا لم نتعالج منه بتغيير الجنس لن نستطيع ان نعيش كسائر البشر.. ومن السهل ع اي شخص طبيعي ان يقول بكل سهوله.. ان هذا لا يجوز ويجب ان ترجع الانثى انثى والذكر ذكر.. ولكنها معاناه بالنسبه لنا وكما يقول المثل "اللي يده بالماي مو زي اللي يده بالنار" وان الله اعلم بنيتنا لو استطعنا ان نرجع ونصبح كسائر البشر الطبيعيه لفعلنا.. ولكن للاسف لا نستطيع.. فكانكم تطلبون مننا العكس بالنسبه لنا..


اختي في الله تقبلي طلتي واعتذر ع الاطاله..
تحياتي.. ترانس مشعل..
مشكور على المعلومات القيمه والوافيه
ونور المنتدى بتواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saaraa.niceboard.com
 
الجنس الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♥●مملكة الفرفشه●♥-
انتقل الى: